HaCkeRz OnLiNe

By SpY_MaN
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 مواجهة قوية لمنتخب الجزائر وكل الاحتمالات واردة في لقاء صربيا وغانا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THE KING ZAKI
نائب المدير
نائب المدير
THE KING ZAKI

جْــنـسَے• : ذكر
عدد مشآرڪآتي عدد مشآرڪآتي : 168
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5
تاريخے تسجيليے• تاريخے تسجيليے• : 01/02/2010
عـمليے• عـمليے• : R1
مْــزًاآجٍـے• مْــزًاآجٍـے• : bien

مواجهة قوية لمنتخب الجزائر وكل الاحتمالات واردة في لقاء صربيا وغانا Empty
مُساهمةموضوع: مواجهة قوية لمنتخب الجزائر وكل الاحتمالات واردة في لقاء صربيا وغانا   مواجهة قوية لمنتخب الجزائر وكل الاحتمالات واردة في لقاء صربيا وغانا Emptyالأحد يونيو 13, 2010 12:28 pm

الجزائر سلوفينيا
تحن الجزائر إلى بدايتها الرائعة في كأس العالم لكرة القدم إسبانيا 1982 عندما تستهل مشوارها في نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ 24 عاماً اليوم الأحد بمواجهة سلوفينيا في بولوكواني في الدور الأول (المجموعة الثالثة).



وتعوّل الجزائر على الروح القتالية للاعبيها والتي كانت وراء التأهل إلى المونديال بعد الفوز في المباراة الفاصلة على المنتخب المصري بطل القارة السمراء في النسخ الثلاث الأخيرة.
واعترف المدير الفني رابح سعدان بأن منتخبه ليس بين أفضل المنتخبات المشاركة «لأننا لم نأت إلى جنوب أفريقيا في قمة مستوانا بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرضت لها صفوفنا في الآونة الأخيرة كما أن تواريخ الاتحاد الدولي لم تساعدنا كثيراً على العمل جيداً والاستعداد كما يجب للمونديال، لكننا بذلنا كل ما في وسعنا في المعسكرات التدريبية التي خضناها وسنفعل كذلك هنا في المباريات الرسمية من أجل الدفاع عن سمعة كرة القدم الجزائرية خاصة والعربية بصفة عامة».
بالمقابل تفتقر سلوفينيا إلى النجوم والخبرة، وسيكون اللعب الجماعي والروح القتالية أهم المميزات التي سيعتمد عليها هذا المنتخب المدجج بالمهارات الفنية.
وتألق رجال المدرب ماتياس كيك خلال التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى المونديال بفضل اللعب الجماعي وثبات التشكيلة. وإذا كان لاعبو المنتخب السلوفيني يلعبون في أندية متواضعة في أوروبا، فإنهم أثبتوا فعاليتهم إذ نجحوا في المباراتين الفاصلتين ضمن الملحق الأوروبي في إزاحة روسيا ومدربها الهولندي غوس هيدينك، بفضل الصرامة والروح القتالية.
أستراليا وألمانيا
ستكون مصداقية ألمانيا على المحك عندما تبدأ مشوارها في مونديال جنوب أفريقيا 2010 اليوم الأحد على ملعب «دوربن ستاديوم» في مواجهة استراليا وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة التي تضم صربيا وغانا أيضاً.
ويدخل المانشافت إلى النهائيات الأولى في القارة السمراء دون لاعبه مايكل بالاك الذي تعرض للإصابة قبيل سفر منتخب بلاده إلى جنوب أفريقيا وذلك خلال نهائي مسابقة كأس إنكلترا بين فريقه تشلسي وبورتسموث بعد تدخل قوي من كيفن برينس-بواتنغ الذي سيدافع عن ألوان غانا في المونديال الأفريقي بعد أن لعب مع منتخب ألمانيا للشباب.
وستكون مباراة أمام المنتخب الاسترالي الذي كان ضحية المنتخب الايطالي أيضا قبل أربع سنوات عندما خرج على يد «الازوري» من الدور الثاني في مشاركته الثانية بعد 1974 في ألمانيا أيضاً، الاختبار الذي يعطي فكرة واضحة عن مدى استعداد المنتخب الشاب لكي يقارع الكبار الآخرين على اللقب لان منافسه «سوكيروس» يعتبر من المنتخبات التي لا يستهان بها على الإطلاق.
وستكون مباراة أستراليا وألمانيا في مدينة دوربان، إعادة لمواجهتهما في مونديال 1974 حيث سيحاول أولاد أوقيانيا الثأر من المانشافت» التي لعبت آنذاك تحت اسم ألمانيا الغربية وتغلبت على «سوكيروس» 3-صفر بأهداف من وولفغانغ أوفراث وبرند كولمان وغيرد مولر قبل أن يسلك الأخير طريق إحراز اللقب الثاني في تاريخه.
صربيا وغانا
ستكون المواجهة بين صربيا وغانا التي ستقام في بريتوريا على ملعب «لوفتوس فيرسفيلد ستاديوم» مفتوحة على مصراعيها، لأن الفوز بها قد يكون مفتاح الحصول على المركز الثاني في المجموعة الرابعة لأي منهما وبالتالي التأهل إلى الدور الثاني.
ويسعى المنتخب الصربي إلى تحقيق نتيجة مشرفة بعد خروجه المذل من نهائيات 2006 في ألمانيا عندما كان يلعب تحت اسم صربيا ومونتينيغرو، ويأمل مدربه المحنك رادومير أنتيتش الذهاب بعيداً خصوصاً بعدما تصدر رجاله مجموعتهم في التصفيات على حساب فرنسا وصيفة 2006 التي أجبرت على خوض الملحق الحاسم أمام جمهورية أيرلندا لتتأهل إلى النهائيات.
وستحمل مباراة اليوم معها مواجهة مميزة بين أنتيتش ومدرب غانا ميلوفان راييفاتش الذي يواجه بلده الأم وهو يقول: «نحن في مجموعة صعبة تضم أستراليا، ألمانيا وصربيا وكل المباريات ستكون صعبة. مباراة الافتتاح ستكون أمام صربيا، وأنا أعرف الكثير عنها. أستراليا تملك فريقاً قوياً وألمانيا هي المرشحة للتصدر. هدفنا هو التأهل إلى الدور الثاني ومتابعة المسيرة».
فوز صعب للأرجنتين
وكوريا تصعق اليونان
حقق المنتخب الأرجنتيني الساعي إلى إحراز لقبه العالمي الثالث فوزاً صعباً على منتخب نيجيريا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما امس السبت على ملعب جوهانسبورغ ضمن منافسات المجموعة الثانية وسجل مدافع مرسيليا الفرنسي غابرييل هاينتسه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة بتسديدة رأسية.
واستهل منتخب كوريا الجنوبية مشواره في كأس العالم بفوز مستحق على نظيره اليوناني بهدفين نظيفين أمس السبت على ملعب نسلون مانديلا باي في بورت اليزابيث وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.
وسجل لي جونغ-سو وبارك جي-سونغ هدفي المباراة، ليمنحا منتخب بلادهما ثلاث نقاط ثمينة في مجموعة تضم أيضاً الأرجنتين ونيجيريا.
تعادل إيجابي بين جنوب أفريقيا
والمكسيك في الافتتاح
سجلت المكسيك هدفا قبل نهاية مباراتها مع جنوب أفريقيا بـ11 دقيقة لتنتزع منها التعادل 1-1 في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم التاسعة عشرة أمس الأول الجمعة على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبورغ أمام 84490 متفرجاً وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وسجل سيفيوي تشابالالا هدف جنوب أفريقيا، ورافايل ماركيز هدف المكسيك. واختير تشابالالا كأفضل لاعب في المباراة.
بدأ المنتخب الفرنسي وصيف بطل النسخة السابقة مشواره في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 بتعادل باهت مع نظيره الاوروغوياني صفر-صفر أمس الأول الجمعة على ملعب «غرين بوينت ستاديوم» في كايب تاون وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى التي شهدت تعادل البلد المضيف مع المكسيك 1-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hackerz.forumegypt.net/
 
مواجهة قوية لمنتخب الجزائر وكل الاحتمالات واردة في لقاء صربيا وغانا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
HaCkeRz OnLiNe :: ۩۞۩ كأس العالم FIFA WORLD CUP 2010 ۩۞۩ :: .•:**:•. ][ (زولو المنديال) ][.•:**:•.-
انتقل الى: